الأخبار والمنشورات

عميد سفراء أمريكا اللاتينية يبدي إعجابه بجمالية مدينة طنجة خلال لقاء بالعمدة

14 يناير 2023

عبر أتورو تشيبوكو، سفير البيرو بالمغرب وعميد سفراء أمريكا اللاتينية بالمغرب، عن إعجابه بمدينة طنجة، وذلك خلال لقائه برئيس المجلس الجماعي أمس الجمعة، معربا عن رغبته في أن تكون هذه الزيارة منطلقا لمجموعة من الأنشطة المشتركة بين المغرب والبيرو.

وفي إطار الدبلوماسية الموازية وسياسة الانفتاح على الدول الشقيقة والصديقة التي تنهجها جماعة طنجة، استقبل العمدة ليموري السفير البيروفي بمقر قصر البلدية، حيث عبر الدبلوماسي اللاتيني عن إعجابه بجمالية المدينة، مبرزا أنه يرفب في تقاسم ثقافة بلده مع المغاربة.

وفي تصريح لموقع الجماعة، قال تشيبوكو “تبادلت أطراف الحديث مع السيد منير ليموري، عمدة المدينة والذي هنّأتهُ على جمالية هذه المدينة، و أُوّدُ أن أُحيّي سكان طنجة باسم الحكومة والشعب البيروفي، كما أتمنى لكم من السفارة كل الخير، وأن تكون لنا علاقات قوية ومتينة.

وتابع السدبلوماسي البيروفي “أرغب في أن يكون للبيرو حضور في هذه المدينة، وأن نتقاسم معكم جُزءا من واقعنا وثقافتنا وتاريخنا من خلال مُختلف المعارض والأنشطة التي سنُنظمها بالتنسيق مع جماعة طنجة، كما أتمنى أن أراكم قريبا في إحدى الأنشطة التي سننظمها بمعية جماعة طنجة”.

ألبوم:

الخلف