انطلاق أشغال الدورة العادية لشهر "أكتوبر 2020" لمجلس جماعة طنجة

طبقاً لمقتضيات القانون التنظيمي رقم 113.14 المتعلق بالجماعات الصادر بتنفيذه الظهير الشريف رقم 1.15.85 الصادر في 20 رمضان 1436هـ الموافــق لـ 07 يوليوز 2015م، يعقد  مجلس  جماعة طنجة أشغال دورته العادية لشهر أكتوبر 2020م يومه الأربعاء 07 أكتوبر 2020، بقاعة  الاجتماعات بمقر مجلس جهة طنجة تطوان الحسيمة، في جلستين حسب الجدولة الزمنية أسفله، وذلك وسط إجراءات احترازية للوقاية من تفشي فيروس "كورونا".

ويناقش أعضاء المجلس، خلال هذه الجلسة، التي يترأسها السيد محمد البشير العبدلاوي، وبحضور ممثل السلطة المحلية، مجموعة من النقط المهمة خاصة تلك المتعلقة بمجال التعمير.

وتجري أشغال الدورة العادية لشهر أكتوبر 2020م، التي افتتحها السيد الرئيس بتلاوة الفاتحة ترحما على أرواح موتى المدينة، في ظروف استثنائية، تواكبها إدارة مجلس الجماعة باعتماد جملة من التدابير الوقائية الهادفة إلى توفير الأجواء الصحية اللازمة.

وخضع الوافدون على مقر الجهة، إلى هذه الإجراءات التي تشمل قياس درجة حرارة كل شخص مع توفير مواد التعقيم والنظافة رهن إشارة الجميع، من أعضاء المجلس وموظفيه وكذا ممثلي المؤسسات الإعلامية وهيئات المجتمع المدني وعموم المتتبعين.

وتجدر الإشارة  إلى أن إدارة الجماعة واحتراما لمبدأ التباعد الاجتماعي والبدني، وحرصا منها على ضمان تتبع أشغال الدورة من طرف رجال الإعلام والصحافة وعموم المواطنين، قامت بتخصيص قاعة خاصة لذلك مجهزة بشاشة كبيرة وفضاء للعموم.

اعلان الدورة العادية لشهر أكتوبر2020+ الجدولة الزمنية للجلستين

 

ألبوم: 
مشاركة: