النائبة بن عبود تقص شريط انطلاقة النسخة الخامسة من المنتدى التوجيهي "جامعتي فوروم " لجمعية طنجة مدينتي

في إطار تشجيع مبادرات فعاليات المجتمع المدني النوعية والهادفة إلى الرقي بالوعي المجتمعي، وبمناسبة تنظيم جمعية طنجة مدينتي لفائدة تلاميذ الباكالوريا النسخة الخامسة من المنتدى التوجيهي جامعتي فوروم 2020 - Jami3ati Forum 2020 تحت شعار : "المشروع الشخصي و المهني : تركيبة لبناء أطر الغد"، وذلك يومي 15 و 16 يناير 2020 بالمركز الثقافي أحمد بوكماخ، تشرفت السيدة نعيمة بن عبود نائبة رئيس جماعة طنجة، مرفوقة بالسيد عبد النبي العميري الخضار رئيس قسم التنمية الاجتماعية والثقافية والرياضية والعلاقة مع المجتمع المدني، زوال يومه السبت 15 يناير من الشهر الجاري بقص شريط المنتدى إلى جانب رئيس الجمعية ومجموعة من الفعاليات الثقافية والجمعوية والأطر التعليمية.

ويهدف مشروع "جامعتي فوروم" وهو منتدى توجيهي لفائدة تلاميذ الباكالوريا، إلى توعية التلاميذ بالآفاق والفرص المتاحة على مساعدتهم و تطوير مهاراتهم.

ويتضمن برنامج المنتدى  فقرات متنوعة و غنية  كأروقة المدارس العليا و الكليات، محاضرات و موائد مستديرة، ورشات تكوينية مهنية... تتخلل هذه الفقرات وصلات موسيقية متميزة و طاقات شابة صاعدة، بهدف تسليط الضوء على المهن المستقبلية تساعد في بناء مسارهم الشخصي والمهني.

 

 

ألبوم: 
مشاركة: