عمدة طنجة يحضر فعاليات افتتاح الدورة الثالثة من مهرجان "مواسم خالدة"

تنظم الجمعية المغربية للموسيقى الأندلسية والروحية بطنجة، الدورة الثالثة لمهرجان "مواسم خالدة" الذي يحتضنه المركز الثقافي أحمد بوكماخ خلال الفترة من 28 إلى 30 نونبر2019 وذلك بمشارك أسماء فنية مرموقة.

وتشرف السيد محمد البشير العبدلاوي رئيس جماعة طنجة بحضور افتتاح فعاليات هذا المهرجان الفني، إلى جانب السادة محمد امهيدية والي جهة طنجة تطوان الحسيمة، ومحمد بوهريز نائب رئيسة مجلس جهة طنجة تطوان الحسيمة، ومحمد العروسي رئيس الجمعية المنظمة وعبد السلام الخلوفي مدير المهرجان بالإضافة إلى حضور مجموعة من الفعاليات الفنية والثقافية، يومه الخميس 28 نونبر 2019.

هذا ويتضمن البرنامج العام للتظاهرة  التي تحتفي هذه السنة بكل من مناسبتي المسيرة الخضراء وعيد الاستقلال، بالاضافة إلى مناسبة عيد المولد النبوي الشريف، والتي ستعرف تنظيم سهرات فنية تزاوج بين الموسيقى العصرية والموسيقى الأندلسية والروحية، والتي تشمل حضور فنانين أمثال، مريم بن المير، وبدر سلطان، ومجموعة عود الرمل الكبرى، كما ستحرص إدارة المهرجان على إحياء الموسيقى الروحية والأندلسية والملحون والغرناطي بحضور أسماء وازنة كجوق محمد العربي المرابط بقيادة محمد العروسي، والمنشدة حياة بوخريص. وكذا ستعرف الدورة مشاركة  مجموعة سيدي قاسم بن ادريس والمنشد حكيم خزران ومنشد الشارقة ياسين الأشهب وعبد الوحيد ديبان وقراءات شعرية للدكتور محمد ياسين العشاب.

 

ألبوم: 
مشاركة: