عمدة طنجة يقيم مأدبة غذاء على شرف السيناتور كريستيان كامبو، رئيس لجنة الشؤون الخارجية والدفاع والقوات المسلحة بمجلس الشيوخ الفرنسي.

بمناسبة توقيع اتفاق انضمام مدينة طنجة إلى نادي الخدمات الكبرى للمياه في العالم Club des Grands Services d’Eau du Monde، الذي يضم عدة مدن عبر العالم، وترحيبا بضيف طنجة الكبير، تشرف السيد محمد البشير العبدلاوي عمدة مدينة طنجة ورئيس السلطة المفوضة لقطاع توزيع الماء والكهرباء والتطهير السائل لولاية طنجة ، بإقامة مأدبة غذاء على شرف السيناتور كريستيان كامبو Christian CAMBON، رئيس لجنة الشؤون الخارجية والدفاع والقوات المسلحة بمجلس الشيوخ الفرنسي والنائب الأول لرئيس نقابة المياه بإيل دو فرانسSEDIF والوفد المرافق له، وذلك يومه السبت 19 أكتوبر 2019، بدار عبد الله كنون بطنجة.

هذا وأعرب السيد  السيناتور كريستيان كامبو عن سعادته على حسن وحفاوة الاستقبال التي خصه بها عمدة مدينة طنجة، كما لم يفته تقديم الشكر الجزيل للسيد الرئيس، ودعوته لتبادل الزيارات. كما لم يخفِ إعجابه الكبير بمدينة طنجة ومدى التطور الحاصل في بنيتها التحتية التي أصبحت قابلة لاستيعاب مختلف الاستثمارات الأجنبية.

وأضاف رئيس لجنة الشؤون الخارجية والدفاع والقوات المسلحة بمجلس الشيوخ الفرنسي في كلمة له بالمناسبة على أهمية الديبلوماسية الموازية للجماعات الترابية في تعزيز العلاقات الثنائية بين المملكة المغربية والجمهورية الفرنسية ودعم التعاون المشترك بينهم في مجموعة من المجالات.

وكانت دار سيدي عبد الله كنون بحي القصبة الفضاء الرحب لمأدبة الغذاء التي أقيمت على شرف السيناتور، وفي ختام مأدبة الغذاء تلك، تشرف السيد كريستيان كامبو Christian CAMBON ، بالتوقيع في الدفتر الذهبي لدار سيدي عبد الله كنون، مسجلا إسمه إلى جانب الشخصيات التي زارت هذه المعلمة وتفقدت جوانبها التاريخية التي تشهد على عراقة المعمار المغربي وأصالتها.

حضر مأدبة الغذاء هذه كل من السادة:

- محمد أمحجور نائب رئيس جماعة طنجة.

- كريمة أفيلال نائب رئيس جماعة طنجة.

- إدريس الريفي التمسماني نائب رئيس جماعة طنجة.

- نور الدين البدراوي المدير العام للمصالح.

- الوفد المرافق للسيناتور.

 

ألبوم: 
مشاركة: