انطلاق أولى محاضرات الدورة التكوينية لفائدة الموظفين الذين يتوفرون على الشروط النظامية لاجتياز امتحانات الكفاءة المهنية برسم سنة 2019.

          في سياق منهاجية التكوين المستمر للموظفين ومتابعة المستجدات القانونية والادارية، واستعدادا للامتحانات الكفاءة المهنية التي تنعقد اواخر كل سنة، ومن أجل الرفع من مستوى استعدادالموظفين وتطوير قدراتهم المعرفية في مختلف المجالات المهنية لاجتياز امتحانات الكفاءة المهنية، انطلقت يوم امس الثلاثاء 16 أكتوبر 2019 بقاعة الندوات "ابن بطوطة" بمقر جماعة طنجة أولى محاضرات الدورة التكوينية لفائدة الموظفين الذين يتوفرون على الشروط النظامية لاجتياز امتحانات الكفاءة المهنية برسم سنة 2019.

          هذا وقد عرف برنامج المحاضرة الأولى من الدورة التكوينية هذه عرضا أطرته الأستاذة "فدوى الغزاوي" أستاذة محاضرة بكلية العلوم القانونية والاقتصادية والاجتماعية بطنجة، حول موضوع "التدقيق الداخلي".

          وللاشارة، فقد أشرف على حسن سير الدورة التكوينية السيد "نور الدين البدراوي" المدير العام للمصالح الجماعية برفقة السيدة "بشرى الهندوزي" رئيسة قسم تنمية الموارد البشرية  بالجماعة، كما عرفت المحاضرة حضور ثلة من الموظفين المعنيين باجتياز امتحان الكفاءة المهنية برسم هذه السنة.

 

ألبوم: 
مشاركة: