عمدة طنجة يستقبل وفدا من الشبيبة العربية والافريقية

          استقبل السيد "محمد البشير العبدلاوي" رئيس مجلس جماعة طنجة، مرفوقا برئيس مجلس مقاطعة امغوغة السيد "محمد بوزيدان اليدري" ونائبيْ رئيس مجلس الجماعة السيدة "كريمة افيلال" والسيد "ادريس الريفي التمسماني"، وفدا من شباب دول عربية وافريقية، وذلك صبيحة يوم امس الخميس 25 يوليوز 2019 بمقر الجماعة.

          وياتي هذا اللقاء مع الوفد المتكون من شباب دول عربية وافريقية (الكوتيفوار – التشاد - موريتانيا – النيجر - تركيا - والاردن) في اطار زيارات التعارف والاطلاع على تجارب المدن المغربية في تدبير الشان العام المحلي، والتي يقوم بها الوفد لعدة مدن مغربية للاستفادة وتبادل الخبرات.

          هذا، وقد قام الرئيس بعرض كافة الاختصاصات المنوطة به وبمجلسه في تدبير الشان العام المحلي، وبتقديم كافة الشروحات والتوضيحات حول الاختصاصات المخولة للجماعة في تدبير شانها العام، وتوفير الخدمات الجماعية وتسيير المرافق التابعة لها.

          وتجدر الاشارة الى ان هذه الزيارة جاءت بطلب من شبيبة العدالة والتنمية بالمملكة المغربية، والتي استضافت وفودا اجنبية مكونة من عدة دول عربية افريقية واسوية (الكامرون – التشاد – تونس – تركيا – الاردن – مالي – البينين – موريتانيا – الجزائر – بوروندي – ساحل العاج .....) والتي ستشارك في ملتقاها الوطني  السنوي. 

ألبوم: 
مشاركة: