رئيس جماعة طنجة يحضر حفل التميز للمتوفقين بثانوية مولاي يوسف التقنية بطنجة

تخليدا للذكرى العشرين لعيد العرش المجيد، وبمناسبة اختتام الموسم الدراسي 2018-2019 لثانوية مولاي يوسف التقنية بطنجة، نظمت إدارة الثانوية بتعاون مع  جمعية أمهات وآباء وأولياء أمور التلاميذ حفل التميز لتلاميذتها المتفوقين، تحت شعار " ثانوية مولاي يوسف التقنية قاطرة التميز"، وذلك  يومه الثلاثاء 16 يوليوز 2019 برحاب الثانوية.

وبدعوة من مدير المؤسسة ورئيس جمعية أمهات آباء وأولياء أمور تلاميذ ثانوية مولاي يوسف التقنية ، تشرف السيد محمد البشير العبدلاوي رئيس جماعة طنجة رفقة نائبته السيدة فاطمة بالحسن، بحضور فعاليات حفل التميز الدراسي، إلى جانب مدير المؤسسة،  والأطر التربوية والفعاليات الجمعوية وآباء وأولياء التلاميذ.

وقد عرف هذا الحفل مداخلات أجمعت على التنويه بالتميز الدراسي للتلاميذ المتفوقين، و الذي هو نتاج عمل مشترك للهيئة الإدارية والتربوية، ومثابرة التلاميذ على التحصيل العلمي والتنشئة على قيم المواطنة والتنافس الشريف والبدل . كما تم بالمناسبة توزيع جوائز على التلاميذ المتفوقين لحصولهم على نتائج مشرفة خلال مسارهم الدراسي.

وللإشارة فإن ثانوية مولاي يوسف التقنية بطنجة تحتل مرتبة متميزة حسب التقويم الرسمي حول أداء الثانويات بطنجة، وذلك نظرا للنتائج الحسنة التي تحققها على مستوى نتائج الباكلوريا.

 

ألبوم: 
مشاركة: