اجتماع لجنة الشؤون الاجتماعية والثقافية والرياضية والعلاقة مع المجتمع المدني

في إطار التحضير لانعقاد أشغال الدورة العادية لشهر ماي 2019 للمجلس الجماعي لمدينة طنجة، عقدت لجنة الشؤون الاجتماعية والثقافية والرياضية والعلاقة مع المجتمع المدني  يوم الخميس 2 ماي 2019 بمقر الجماعة، اجتماعا لمدارسة النقطة المدرجة في جدول أعمالها، وكذا مدارسة تلك المشتركة مع كل من لجنتي  التعاون والشراكة والتعمير وإعداد التراب والمحافظة على البيئة. وهي كالتالي.

  1. دراسة العريضة المقدمة من طرف مرصد حماية البيئة والمآثر التاريخية حول تثمين حدائق المندوبية. (نقطة مشتركة مع لجنة التعمير)
  2. دراسة العريضة المقدمة من طرف التكتل الجهوي بطنجة الكبرى حول المعالجة الثلاثية للمياه العادمة بمدينة طنجة. (نقطة مشتركة مع لجنة التعمير)
  3. دراسة العريضة المقدمة من طرف مركز ابن بطوطة حول مأسسة الميزانية التشاركية في بنية القرار المحلي  بجماعة طنجة. (نقطة مشتركة مع لجنة الميزانية والشؤون المالية)
  4. دراسة العريضة المقدمة من جمعية مدرسي علوم الحياة والأرض بالمغرب من اجل تثمين النفايات المنزلية والمشابهة لها. (نقطة مشتركة مع لجنة التعمير)
  5. تحيين مقرر المجلس عدد 122/17 بتاريخ 5 أكتوبر2017 حول تخصيص قطعة أرضية لفائدة جمعية الأعمال الاجتماعية لموظفي وأعوان جماعة طنجة. (نقطة مشتركة مع لجنة التعمير)
  6. المصادقة على اتفاقية شراكة بين جماعة طنجة واتحاد الجمعيات العاملة في مجال الإعاقة. (نقطة مشتركة مع لجنة التعاون والشراكة)
ألبوم: 
مشاركة: