حضور جماعة طنجة "ملتقى طنجة المتوسط أوطوموتيف ميتينغ" في دورته السادسة

          تحتضن مدينة طنجة خلال الفترة الممتدة بين 6 و 8 فبراير 2019 بفندق "رويال توليب" ملتقى طنجة المتوسط للمناولة في صناعة السيارات في دورته السادسة تحت شعار “الالتقائية الاستباقية باتجاه أهداف المنظومات الصناعية 2014 – 2020”. والذي ينظم تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة "محمد السادس"/ من طرف الجمعية المغربية لصناعة وتركيب السيارات، بشراكة مع وزارة الصناعة والتجارة والاستثمار  والاقتصاد الرقمي والوكالة المغربية لتنمية الاستثمارات والصادرات.

          وفي إطار دعم جماعة طنجة للأنشطة الاقتصادية والصناعية والتجارية، تشرفت السيدة "فاطمة بلحسن" نائبة عمدة المدينة بحضور فعاليات الدورة السادسة لهذا الملتقى المخصص لمصنعي ومجهزي السيارات، إلى جانب حضور السيد "مولاي الحفيظ العلمي" وزير  الصناعة والتجارة والاستثمار  والاقتصاد الرقمي، والسيد "محمد الأشم" رئيس الجمعية المغربية لصناعة وتركيب السيارات، والقنصل الفرنسي بطنجة، ونائبة رئيس الاتحاد المغربي للشغل فرع الشمال، إضافة إلى شخصيات وفاعلين في مجال الصناعة والتجارة والاقتصاد.  

          ويشارك في المعرض، الذي سيمتد على 3 أيام، أزيد من 150 مشاركا، قادمين من إسبانيا وفرنسا والبرتغال وإيطاليا وألمانيا وبريطانيا ورومانيا وجنوب إفريقيا والهند. النمسا وكوريا الجنوبية والمكسيك وماليزيا واليابان...

          كما سيعرف هامش الملتقى تنظيم معرض السيارات الخاص بقطع الغيار ( أكثر من 2000 قطعة تدخل في صناعة السيارات)، ولقاءات ومحاضرات تهم صناعة السيارات، بالاضافة إلى توقيع أربع اتفاقيات لمواكبة المنظومة الصناعية، وذلك في إطار تعزيز التكوين وتطوير الكفاءات في المجال.

 

ألبوم: 
مشاركة: