مشاركة جماعة طنجة في الحفل الختامي للدورة الثالثة لبرنامج “مدرسي.. قيم وإبداع”

صورة kaoutar

بمناسبة اختتام  فعاليات الدورة الثالثة لبرنامج “مدرستي، قيم وإبداع ”بمدينة طنجة، المنظمة تحت شعار “مبدعون مواطنون”، والتي شاركت فيها حوالي 300 مؤسسة تعليمية بجميع المستويات على صعيد جهة طنجة – تطوان – الحسيمة. حضرت السيدة فاطمة بن الحسن نائبة رئيس المجلس الجماعي لمدينة طنجة السيد محمد البشير العبدلاوي فعاليات هذه الدورة، إلى جانب السيد سعيد أمزازي وزير التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي، والسيد  محمد اليعقوبي والي جهة طنجة – تطوان – الحسيمة. إضافة إلى رجال ونساء التعليم وعدد من رؤساء المصالح الخارجية ومسؤولون مدنيون وعسكريون.

ويهدف الحفل الختامي لهذا البرنامج الاحتفاء بالقدرات الابداعية، والمواهب التي تزخر بها المؤسسات التعليمية، تشجيعا لروح المبادرة والإبداع، حيث شارك حوالي  250 ألف تلميذ وتلميذة من بين 299 مؤسسة عمومية وخصوصية بعمالة طنجة – أصيلة تنافست في المجالات الفنية والثقافية والعلمية والرياضية، البيئية والاجتماعية.

وشمل البرنامج مسابقات لحفظ وتجويد القرآن الكريم والرسم والمسرح والشعر والتكنولوجيا والطاقات المتجددة والسينما والبيئة والرياضة.

هذا وقد تم تكريم ثلة من أسرة التربية والتكوين  عرفانا لما قدموه من جهود لفائدة التلميذات والتلاميذ بالمدرسة المغربية لما تزخر به  من طاقات ومهارات في مختلف مجالات الإبداع.

ألبوم: 
مشاركة: