لقاء مع رئيس الغرفة الجهوية للصناعة التقليدية

في إطار تتبع مجموعة من الملفات المشتركة، اجتمع يوم الاثنين 14 يناير 2019 السيد "محمد البشير العبدلاوي" رئيس مجلس جماعة طنجة، مع السيد 'امحمد الحميدي" رئيس الغرفة الجهوية للصناعة التقليدية، وقد تضمن الاجتماع نقطتين أساسيتين:

1- مشروع بناء مقر الغرفة الجهوية بطريق الرباط، والذي أكد السيد العمدة على انه وبعد دراسته من قبل الشباك الوحيد، قد تم قبوله من طرف اللجنة المختصة شرط احترام بعض المقتضيات التقنية التي تم النص عليها بملف المشروع.

2- مشروع إحداث منطقة للأنشطة المزعجة والملوثة، بناء على اتفاقية الشراكة المبرمة بين الجماعة والغرفة والتي ترمي إلى ايجاد فضاءات منظمة وملائمة للحرفيين، وأكد السيد رئيس الغرفة ان المشروع هو قيد الانجاز وقد انطلقت أشغال التجهيز به والتهيئة.

ثم اكد السيد "محمد البشير العبدلاوي" ان الجماعة واعية كل الوعي بأهمية هذا المشروع، والذي سيحل احدى الاشكاليات العويصة التي تعرفها مجموعة من الأحياء ،كمااكد على انه بعد تحسن وضعيتها المالية، وتوفر الاعتمادات الكافية، ستعمل الجماعة على تحويل مساهماتها في المشروع الى الجهة المعنية.

وقد تم الاجتماع برفقة كل من السيدة "كريمة أفيلال" نائبة الرئيس المكلفة بقطاع التعمير، والسيد "نور الدين البدراوي" المدير العام للمصالح، والسيد "خالد التبالي" رئيس قسم التعمير بالجماعة

ألبوم: 
مشاركة: