جماعة طنجة تشارك في حفل تخرج طلبة معهد سيال للتكوين المهني الخاص

صورة kaoutar

نظمت مؤسسة “سيال” للتكوين المهني بمدينة طنجة، يوم السبت 05 يناير 2019 بالمركز الثقافي أحمد بوكماخ حفل تخرج فوج جديد من طلبتها، حضرته السيدة فاطمة بن الحسن نيابة عن رئيس المجلس الجماعي لمدينة طنجة، وذلك بحضور ثلة من إداريي وأطر هذه المؤسسة الخاصة، إلى جانب ممثلين عن بعض المؤسسات الشريكة لها، وفنانين مغاربة أحيوا الحفل بوصلات غنائية متنوعة.

وللإشارة فإن مؤسسة “سيال” تمكن طلبتها من مختلف المسالك والشعب التكوينية، تستجيب لمتطلبات سوق الشغل وكذا لتطلعات الطلبة، حيث تقترح المؤسسة عدة تخصصات منها، دبلوم تقني متخصص في تدبير المقاولات، دبلوم تقني متخصص في التنمية المعلوماتية، دبلوم تقني في التدبير المعلوماتي، دبلوم تقني في  تدبير الملاحة  و اللوجيستيك، دبلوم تقني مصرح لدى الجمارك، دبلوم تأهيل معتمل إداري..

وفي كلمات خلال المناسبة، هنأت السيدة النائبة كباقي الحاضرين، الخريجين على النتائج التي حصلوا عليها، مبرزة الجهود التي يبذلها الطاقم البيداغوجي والإداري لضمان تكوين وتأطير جيد بالنسبة لطلبة المدرسة.

وأشاد الحاضرون على جودة وقيمة التكوين الذي يقدمه المعهد الذي نجح في التكيف مع متطلبات محيطه السوسيو اقتصادي بتقوية مشاركة المهنيين ومختلف شركائه وتأهيل التكوينات.

ودعا مسؤولو المعهد، خرجي هذا الفوج إلى ممارسة دورهم كاملا في المساهمة في تنمية بلدهم والتأقلم مع التحولات التي يعرفها محيطهم.

 

 

ألبوم: 
مشاركة: