عمدة طنجة في لقاء تواصلي مع الفيدرالية الوطنية المغربية لجمعيات آباء وأمهات وأولياء التلاميذ وجمعية دعم المؤسسات الجامعية

في إطار التواصل الدائم للمكتب المسير لجماعة طنجة مع الفعاليات المدنية والجمعوية بالمدينة، استقبل السيد محمد البشير العبدلاوي رئيس المجلس الجماعي لمدينة طنجة، رئيس الفيدرالية الوطنية المغربية لجمعيات آباء وأمهات وأولياء التلاميذ ، وممثلي جمعية دعم المؤسسات الجامعية، قصد التباحث في سبل إحداث مؤسسة جامعية بطنجة تابعة لجامعة عبد المالك السعدي تضم شعب العلوم الإنسانية والدراسات الإسلامية واللغات، وذلك يومه الأربعاء 02 يناير 2019 بمقر جماعة طنجة.

ويأتي هذا اللقاء عملا بسياسة الحكومات المتعاقبة في تقريب المسافة لتلاميذ المدن ذات نسبة النجاح مرتفعة في البكالوريا، ونظرا لما تحتله مدينة طنجة من موقع استراتيجي تاريخي وجغرافي بين القارات، ولما ستحققه من فوائد تربوية وعلمية وثقافية وتواصلية واجتماعية وأمنية على فئات عريضة لحاملي شهادات البكالوريا وساكنة طنجة الكبرى.

وهو ما تجاوب معه السيد عمدة المدينة بفعل حرصه الدائم على تشجيع التلاميذ على مواصلة دراستهم الجامعية ، ودعمه للجمعيات ذات الأهداف العلمية والتربوية والثقافية. مؤكدا على دعم جماعة طنجة ومساندتها لهذه المطالب المشروعة خدمة للعلم والمعرفة.

ألبوم: 
مشاركة: