عمدة طنجة يستقبل المكتب الجديد للمجلس الجهوي للهيئة الوطنية للمهندسين المعماريين

في إطار المقاربة التشاركية التي تنهجها جماعة طنجة، وانفتاحها على مختلف الفعاليات المدنية والمهنية بالمدينة، تشرف السيد محمد البشير العبدلاوي رئيس جماعة طنجة،مرفوقاً بنائبيه السادة محمد أمحجور وكريمة أفيلال، باستقبال أعضاء المكتب الجديد للمجلس الجهوي للهيئة الوطنية للمهندسين المعماريين بجهة طنجة تطوان الحسيمة، وذلك يومه الثلاثاء 9 أكتوبر 2018 بمقر الجماعة.

اللقاء كان مناسبة قدم من خلالها رئيس المجلس السيد المختار ميمون نظرة شمولية حول عمل ومجال تدخل المجلس وسبل التعاون المشترك والذي يهم أساسا تأهيل المجال العمراني والمعماري لمدينة طنجة، والنهوض بمستوى أداء المهندس المعماري كلبنة أساسية لإنجاح الأوراش الكبرى والتنمية المستدامة التي تعرفها مدينة طنجة.

وفي كلمته أشار السيد العمدة إلى أهمية قطاع التعمير باعتباره رافعة حقيقة لتنمية البلاد، وسبيلا لتلبية حاجيات المواطن من حيث السكن اللائق. كما أكد على دعم جماعة طنجة لكل المبادرات الهادفة إلى مواكبة الطفرة النوعية التي تعرفها المدينة، لاسيما من حيث المشاريع العمرانية والمعمارية والبنيات التحتية .

وللإشارة فإن الهيئة الوطنية للمهندسين المعماريين تساهم وفق القوانين  المنظمة في الدفع بالسياسة والبرامج المتعلقة بإعداد التراب والتعمير والإسكان والهندسة المعمارية وتأهيل المهندسين المعماريين، وفي إبراز قيمة وصيانة التراث المعماري الوطني.

 

ألبوم: 
مشاركة: