اجتماع تنسيقي للأطراف المعنية استعدادا لعيد الأضحى المبارك

استعدادا لمناسبة عيد الأضحى المبارك، وما يواكبها من تحضيرات قبلية، ترأس السيد محمد أمحجور النائب الأول لرئيس جماعة طنجة اجتماعا تنسيقيا مع الشركيتن المفوض لهما تدبير مرفق النظافة ( سيطا بوغاز وصولمطا)، وبحضور نواب رؤساء المقاطعات الأربع المفوض لهم قطاع النظافة والمصلحة الدائمة للمراقبة والمصالح الجماعية المعنية، يومه الأربعاء 15 غشت 2018 بمقر الجماعة.

هذا وكان اللقاء مناسبة للوقوف على مدى تجند الشركتين استعدادا لمناسبة عيد الأضحى المبارك وبتنسيق مع خلايا النظافة بالمقاطعات الأربع، بحيث تم التطرق إلى الاستعدادات التي تسبق يوم العيد من خلال القيام بحملات تحسيسية للمواطنين باتباع وتجنب مجموعة من السلوكات البيئية، وذلك عبر توزيع ملصقات توجيهية وكذا بالاعتماد على وسائل التواصل الاجتماعي كقناة لعرض فيديوهات تحسيسية بضرورة المحافظة على نظافة المدينة. كما تم التطرق إلى منهجية تدخل الشركتين المفوض لهما تدبير مرفق النظافة في يوم العيد ومدى جاهزيتهما لتخليص المدين من مخلافات الأضاحي، والعودة إلى الحالة الاعتيادية عند نهاية اليوم الول للعيد عوض 24 ساعة في السنة الماضية.

هذا وتم الاتفاق على مجموعة من الاجراءات المصاحبة لهذه العملية في تجاوب تام للأطراف المعنية، بحيث الكل آخذ على عاتقه كسب تحدي إبقاء مدينة طنجة مدينة نظيفة .

حضر الاجتماع كل من السادة:

- كرم البريق نائب رئيس مقاكعة بني مكادة.

- فاطمة الرطيطبي رائبة رئيس مقاطعة مغوغة.

- سعيد أهاروش نائب رئيس مقاطعة السواني.

-  محمد امبارك الشاط.نائب رئيس مقاطعة المدينة 

- بديعة العمراني رئيسة قسم التدبير المفوض.

- محسن عبد الرحيم رئيس مصلحة النظافة.

- أمين المرقادي عن المصلحة الدائمة للمراقبة.

- ممثل شركة سيطا بوغاز.

- ممثل شركة صولمطا.

- خلايا النظافة بالمقاطعات الأربع.

ألبوم: 
مشاركة: