مدينة طنجة تحتضن 3 تظاهرات رياضية عالمية: " بريف 14 " و " نهائي السوبر الاسباني" و "البطولة الدولية للبولو"

تستعد مدينة طنجة لاحتضان 3 تظاهرات رياضية عالمية، بداية بإقامة المباراة النهائية لكأس السوبر الاسباني والتي  ستجمع بين عملاقي الكرة الاسبانية برشلونة وإشبيلية يوم الأحد 12 غشت 2018 بالملعب الدولي ابن بطوطة. كما ستحتضن البطولة العالمية لفنون القتال المختلط  " بريف 14 " يوم 18 غشت الجاري، والتي تقام تحت الرعاية السامية الملكية، وسيحضرها العديد من الأبطال العالميين، كما ستشهد مشاركة عثمان أبو زعيتر، الذي سيدشن أول نزال دولي له بالمغرب، كما ستعرف البطولة مشاركة أبطال القتال الحر المختلط البارزين دوليا في مقدمتهم الكندي جيريمي والإيطالي دانييل بيلو والأمريكي سيدني ويلر والفرنسي عبدول عبد الغريموف والبرازيلي فيلبي إيفرين والفرنسي أرنولد كيرو والروسي فيليموراد الخاسوف والأمريكي شون سانتيا.

وللإشارة فإن احتضان تظاهرة " بريف 14 " بالمغرب يعد حدثا بارزا وهي المرة الأولى التي يتم فيها تنظيم تظاهرة عالمية من هذا الحجم في القتال المختلط بالقارة الإفريقية. والتي ستغطيها قنوات عالمية ومن المتوقع أن يتابعها أزيد من مليار مشاهد عبر العالم.

كما ستكون مدينة طنجة على موعد مع البطولة الدولية لرياضة البولو في شهر شتنبر القادم، وبالمناسبة فإن هذه التظاهرة بدورها تقام لأول مرة بإفريقيا.

واستعدادا لإنجاح هذه التظاهرات العالمية ترأس السيد محمد البشير العبدلاوي رئيس جماعة طنجة، اجتماعا تنسيقيا مع المصالح الجماعية المعنية، للوقوف والانكباب على تجهيز وتوفير وتسخير كل الإمكانيات الضرورية لإنجاح هذا العرس الرياضي بمدينة البوغاز، وذلك يومه الخميس 9 غشت 2018 بمقر الجماعة.

هذا وتبدي جماعة طنجة اهتماما خاصة لهذه التظاهرات العالمية وبتنسيق مع الهيئات الأخرى، خاصة وأنها تقام لأول مرة بالمغرب وبإفريقيا، بحث كان السيد الرئيس حريص على العمل إلى تكثيف الجهود من الجميع لجعل مدينة طنجة تكتسي أفضل حلة لاستقبال زوارها من الداخل والخارج بصفة خاصة، لأن مثل هذه الأنشطة تعطي إشعاعا كبيرا للمدينة خاصة إنعاش السياحة.

وتجاوبا مع ذلك أبدو السادة رؤساء المصالح استعدادهم للانخراط الكامل خاصة المصالح التي تعرف تدخلا مباشرا كالإنارة العمومية والنظافة والمناطق الخضراء بالإضافة إلى النقل والسير والجولان...

حضر الاجتماع كل من السادة:

- ربيع عبد الواحد الصنهاجي نائب المدير العام للمصالح الجماعية.

-محمد الشقيري رئيس قسم الأشغال.

- بديعة العمراني رئيسة قسم التدبير المفوض.

- محسن عبد اللرحيم رئيس مصلحة النظافة.

- حميد العشاق رئيس مصلحة الحفلات.

- سعيد الودود عن مصلحة المناطق الخضراء.

- مصطفى عمروش عن مصلحة الانارة العمومية.

- عبد الكريم السكروحي عن مصلحة السير والجولان.

 

ألبوم: 
مشاركة: