حضور نائبة رئيس المجلس الجماعي لطنجة الحفل التأبيني للمقاوم المرحوم عبد السلام الإدريسي

 بمناسبة الذكرى الأربعينية للمقاوم المرحوم عبد السلام الإدريسي، نظمت المندوبية السامية لقدماء المقاومة وأعضاء جيش التحرير، بتنسيق مع عائلة الفقيد، حفلا تأبينيا وذلك يوم الإثنين 23 يوليوز 2018 بقاعة الندوات والمؤتمرات بقصر البلدية بطنجة. وقد شاركت في فعاليات هذا الحفل التأبيني نائبة رئيس المجلس الجماعي لطنجة السيدة فاتحة الزاير مكلفة بالتنمية الاجتماعية ،إلى جانب السيد المندوب السامي لقدماء المقاومة وأعضاء جيش التحرير مصطفى الكثيري، ورئيس المجلس العلمي المحلي محمد كنون الحسني، فضلا عن أساتذة من هيئات علمية وحقوقية وثقافية بطنجة.

بعد الافتتاح بآيات بينات من القرآن الكريم، عرف الحفل التأبيني تقديم  السيد المندوب السامي لقدماء المقاومة وأعضاء جيش التحرير الكلمة باسم أعضاء الهيئة أكد من خلالها على الدور التاريخي الذي قام به المرحوم عبد السلام الإدريسي في سبيل المقاومة و الوطن . تلى ذلك كلمات وشهادات لأساتذة أجلاء و مقاومين من أصدقاء الفقيد ورفاق دربه تكريما لأعماله واستحضارا لنضاله في سبيل البلاد بكثير من الاعتزاز.

هذا واختتم الحفل بالترحم على الشهداء والمقاومين المتوفين وفي طليعتهم بطل التحرير والاستقلال جلالة المغفور له محمد الخامس ورفيقه في الكفاح والمنفى جلالة المغفور له الحسن الثاني، والدعاء لأمير المؤمنين صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله.

 

ألبوم: 
مشاركة: