مشاركة جماعة طنجة في حفل التميز الدراسي 2018

احتضن مدرج عبد الله كنون بثانوية مولاي الحسن للأقسام التحضيرية بطنجة يوم السبت 14 يوليوز 2018 حفل التميز لتتويج التلاميذ والتلميذات المتفوقين في مختلف الأسلاك التعليمية بنيابة طنجة ـ أصيلة،  والذي نظمته نيابة وزارة التربية الوطنية طنجة ـ أصيلة. وبهذه المناسبة شاركت النائبة نعيمة بن عبود  نائبة رئيس المجلس الجماعي لطنجة  في فعاليات  حفل التميز الدراسي 2018 ، إلى جانب النائب الإقليمي لوزارة التربية الوطنية بطنجة، و مدير الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة طنجة تطوان الحسيمة ، والأطر التربوية والفعاليات المدنية وآباء وأولياء التلاميذ.

وقد تم خلال هذا الحفل التنويه بالتميز الدراسي الذي هو ثمرة عمل تشاركي لمكونات الهيئة المدرسية والتربوية، ومثابرة التلاميذ على التحصيل العلمي. كما تم تقديم جوائز للتلاميذ والتلميذات المتفوقين والحاصلين على نتائج مشرفة خلال مسارهم الدراسي. كما تم التنويه بالأساتذة والأطر التربوية باعتبار أن هذا النجاح والتميز هو  ثمرة عمل تشاركي بين التلاميذ ومؤطريهم.

وللإشارة، فإن تنظيم حفل التميز الدراسي برسم السنة الدراسية 2018-2017 يندرج في إطار تخليد بلادنا الذكرى 19 لتربع السدة العالية بالله صاحب الجلالة محمد السادس عرش أسلافه الميامين. كما يشكل فرصة لتقديم المنجزات التي تم تحقيقها على المستوى التربوي والتعليمي بطنجة وآفاق العمل من أجل الرقي بالمدرسة الوطنية.

 

ألبوم: 
مشاركة: