جماعة طنجة تشارك في احتفالية ومعرض" القدس أقرب نقطة إلى السماء" بطنجة

 بمناسبة احتفالات بلادنا بالذكرى 19 لعيد العرش المجيد، نظمت وكالة بيت مال القدس بشراكة مع المديرية الجهوية الثقافة والاتصال، قطاع الثقافة، وبتعاون مع جماعة طنجة، احتفالية فنية و معرضا للصور : 10 دورات 10سنوات، و معرض : القدس أقرب نقطة إلى السماء . مع فقرات فنية فلسطينية ومغربية، وذلك مساء يوم السبت 14 يوليوز 2018 بالمركز الثقافي أحمد بوكماخ بطنجة.

بهذه المناسبة شاركت السيدة فاطمة بلحسن نائبة رئيس المجلس الجماعي لطنجة مرفوقة بالسيدة نعيمة بن عبود نائبة رئيس المجلس الجماعي لطنجة في مراسيم افتتاح هذه التظاهرة الفنية، إلى جانب ممثل الوفد الفلسطيني،ممثل ولاية جهة طنجة تطوان الحسيمة وأكاديميين ورجال أعمال.

وتندرج هذه التظاهرة في إطار الدورة الحادي عشرة للمخيم الصيفي لفائدة أطفال القدس تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة حفظه الله، وفي ضيافته الكريمة في الفترة ما بين 10  و 24 يوليوز 2018 بمدن  طنجة و تطوان و الرباط والدار البيضاء.

وتتشرف هذه الدورة بحمل اسم صاحبة السمو الملكي  الأميرة الجليلة للا حسناء، ويستفيد منها 50 طفلا وطفلة من القدس تتراوح أعمارهم ما بين 11 و 14  سنة، مع خمسة 5 مؤطرين مقدسيين. لذلك أعدت وكالة بيت مال القدس، بتنسيق مع السلطات المحلية والمصالح الخارجية لقطاعات الداخلية والشباب والسياحة، برنامجا مفيدا يتضمن على الخصوص عددا من الفعاليات الرياضية والفنية والأنشطة الترفيهية والزيارات الميدانية للمواقع الأثرية داخل المدن التي تحتضن المخيم وخارجها.

 

ألبوم: 
مشاركة: