مشاركة جماعة طنجة في فعاليات تخرج فوج 2018 للمهندسين من المدرسة الوطنية للعلوم التطبيقية بطنجة

بمناسبة تخرج الفوج الجديد من المهندسين برسم السنة الجامعية 2018 من المدرسة الوطنية للعلوم التطبيقية بطنجة ENSAT  بعد مسار دراسي يجمع بين العلوم والمعارف النظرية والتكوينات التطبيقية والميدانية ، نظمت هذه المؤسسة بقاعة المؤتمرات والندوات بقصر البلدية بطنجة، يومه السبت 14 يوليوز 2018 حفلا لتسليم الدبلومات لطلبتها الخريجيات والخريجين في تخصصات EEA / Génie informatique. وبهذه المناسبة شاركت في فعاليات هذا الحفل السيدة نعيمة بنعبود نائبة رئيس المجلس الجماعي لطنجة، إلى جانب مدير المدرسة ورؤساء الشعب و حضور آباء و أولياء الطلبة والأساتذة والأكاديميين ومدراء شركات ورجال أعمال بطنجة.

وقد شكل حفل التخرج بالنسبة للخريجين والخريجات بداية مسار مهني جديد في عالم الشغل في ميادين الهندسة وتكنولوجيا المعلوميات  والتقنيات والمقاولة والاستثمار.

 وللإشارة، فإن المدرسة الوطنية للعلوم التطبيقية بطنجة مؤسسة عمومية للتعليم العالي تابعة لجامعة عبد المالك السعدي، تهدف إلى تكوين مهندسين متوفرين على خبرات تقنية عالية في العلوم الهندسية، تمكنها من الاستجابة لمتطلبات سوق الشغل بموارد بشرية متخصصة قادرة على المساهمة في  التنمية الاقتصادية و المجالية لبلادنا. يهتم التكوين بهذه المدرسة بتلقين المعارف والمهارات في مجالات الهندسة والتقنيات والمعلوميات المتقدمة والدراسات التطبيقية والتدريب الميداني.

 

ألبوم: 
مشاركة: