عمدة مدينة طنجة يدعم مبادرة القيادة بطنجة في نسختها الثانية

دعما من جماعة طنجة للمبادرات المواطنة بالمدينة خاصة تلك الموجهة إلى الشباب، استقبل  السيد محمد البشير العبدلاوي رئيس المجلس الجماعي لطنجة أعضاء اللجنة المنظمة لبرنامج طنجة للقيادة الذي يشرف على تنظيمه مجموعة من الطلبة في السلك العالي، وذلك يومه الاربعاء 04 يوليوز 2018  بمقر جماعة طنجة.

وبمناسبة هذا اللقاء، قدمت الطالبتان فاطمة السبع و رجاء العمراني من المعهد العالي للتجارة و إدارة المقاولات بالدار البيضاء، و اللتان يتابعان دراستهما بسلك الماستر بماليزيا هدية تذكارية من ماليزيا إلى السيد العمدة عرفانا منهما على تشجيعه لهما ماديا ومعنويا.

 هذا وفي كلمته خلال اللقاء رحب السيد عمدة مدينة طنجة بالطلبة على مبادرتهم القيمة التي تتوخى مساعدة الشباب على اكتشاف قدراتهم و أهدافهم وطموحاتهم، واتخاذ مبادرات ذات القيمة المضافة العالية في المجتمع والاقتصاد وتطوير مهاراتهم الاتصالية. كما أكد السيد العمدة على دعم جماعة طنجة لإنجاح المبادرة الثانية بطنجة.

وللإشارة، فقد عرفت مبادرة القيادة بطنجة في نسختها الأولى السنة الماضية نجاحا ملحوظا، حيث امتدت فعالياتها على مدى ثلاثة أيام، وشملت ثلاث محاور أساسية: تحديد الأهداف - أخذ المبادرة - تقنيات التواصل والتحدث أمام الجمهور، بالإضافة إلى ورشات وتحديات هادفة والعديد من التطبيقات العملية التي تهدف إلى ترسيخ روح المبادرة والعمل مع المجموعات.

 

ألبوم: 
مشاركة: