عمدة طنجة في لقاء مع الشركة الاسبانية Insercard Electronica حول ترشيد نفقات الإنارة العمومية بالمدينة

في إطار حرص جماعة طنجة على تطوير و تجويد خدمات المرافق الجماعية بالمدينة، و كذا السعي الحثيث والرغبة الأكيدة لدى المكتب المسير للجماعة لترشيد النفقات العمومية، خاصة في الخدمات والقطاعات التي ترهق ميزانيتها كالمناطق الخضراء والإنارة العمومية....، استقبل  السيد محمد البشير العبدلاوي  رئيس المجلس الجماعي لطنجة ممثلي الشركة الإسبانية Insertcard Electronica المختصة في الإنارة العمومية والطاقات المتجددة،حيث خصص اللقاء الذي أجري يومه الخميس 7 يونيو 2018 بمقر المجلس، لاستكمال للقاءات التشاورية  حول مقترحاتها للحلول التقنية لتخفيض تكلفة استهلاك الطاقة بمدينة طنجة.

وفي كلمته أشار السيد رئيس المجلس الجماعي  إلى أهمية المقترحات التي تضمنها العرض  حول تقليص تكلفة تدبير الإنارة العمومية بطنجة، مؤكدا استعداد جماعة طنجة لدراستها وفق الإجراءات والمساطر القانونية المعمول بها في هذا الباب.

هذا ويندرج اللقاء في إطار إطلاع جماعة طنجة على عروض فاعلين متخصصين في مجال الحلول التقنية للاقتصاد في الطاقة لاسيما المخصصة للإنارة العمومية، عبر الاطلاع على عروض مجموعة من الشركات والتجارب الدولية في هذا المجال .

للإشارة، فإن الشركة الإسبانية العارضة Insertcard Electronica   متخصصة في مجال تصميم و تصنيع المعدات الإلكترونية والمنتجات التقنية بأحدث التكنولوجيا.

حضر كل من السادة :

-محمد أفقير رئيس مقاطعة طنجة المدينة

-محمد أمحجور نائب رئيس المجلس الجماعي

-ادريس الريفي التمسماني نائب رئيس المجلس الجماعي

-عبد المحسن أزواغ  رئيس مصلحة الانارة

-عزيز الزايدي  رئيس مصلحة الشؤون الخارجية.

- محمد العربي مرصو نائب رئيس مقاطعة بني مكادة

 

 

ألبوم: 
مشاركة: