عمدة طنجة يستقبل مجموعة ALBAOLID ENERGY GROUP الاسبانية للطاقة

صورة kaoutar

في إطار السعي الحثيث لتحسين تقديم الخدمات الجماعية وتقديم أجودها للمرتفقين، استقبل السيد محمد البشير العبدلاوي عمدة مدينة طنجة مرفوقا بنائبه السيد إدريس الريفي التمسماني المكلف بقطاعي التدبير المفوض والإنارة العمومية، استقبل  الشركة الاسبانية  ALBAOLID ENERGY GROUP  المتخصصة في مجال الطاقة وذلك لعرض خدماتها في قطاع الإنارة العمومية، يومه الاثنين 04 يونيو 2018 بمقر الجماعة.

هذا وكان اللقاء مناسبة استعرض فيه السيد José Carlos Gonzalez Redondo  مدير  الشركة، التجارب في مجال الطاقة والإنارة العمومية، والإضافة التي يمكن أن تقدمها الشركة في مجال ترشيد الطاقة من استعمال لأحدث التكنولوجية في الصيانة والمراقبة والتتبع.

وللإشارة في الشركة الاسبانية  ALBAOLID ENERGY GROUP عرضت أيضا تقديم تجربتها في مجال السير والجولان باعتمادها لآليات جديدة في هذا المجال، عبر تتبع مجال السير والجولان بنظام معلوماتي متطور وذلك لضمان انسيابية الحركة بالمدينة.

وتفاعلا مع عرض الشركة أبدى السيد العمدة أستعداد جماعة طنجة لدراسة المشروع، وانفتاحها على جميع التجارب الدولية خاصة في مجالات تهم تدبير المرافق الجماعة، وذلك لضمان تقديم أجود الخدمات للمواطنين.

حضر الاجتماع كل من السادة:

- محسن أزواغ رئيس مصلحة الانارة العمومية بالجماعة.

- عزيز الزيدي طائع رئيس مصلحة العلاقات الخارجية بالجماعة.

- وفد عن شركة ALBAOLID ENERGY GROUP

ألبوم: 
مشاركة: