- جماعة طنجة تكرم أبطال المغرب للبطولة الوطنية لكرة القدم - صوت وصورة -

بمناسبة تتويجه بدرع البطولة الوطنية الإحترافية لأول مرة في تاريخه احتفت جماعة طنجة وجريدة "المساء" بمكونات فريق اتحاد طنجة لكرة القدم، في حفل فطور مساء السبت 19 ماي 2018 بفندق سولازور  بمدينة طنجة.

هذا وأشاد السيد محمد البشير العبدلاوي، رئيس المجلس الجماعي لمدينة طنجة في كلمته "بالإنجاز التاريخي الذي حققه فريق اتحاد طنجة بإحرازه لقب البطولة، وهو حلم أصبح حقيقة بالنسبة لساكنة مدينة طنجة، مما يستدعي المواصلة في العمل لتحقيق مزيد من الإنجازات و الألقاب".
من جهته، أكد عبد الحميد أبرشان رئيس فريق اتحاد طنجة "أن هذا اللقب جاء بفضل تظافر جهود جميع مكونات النادي، والشيء الذي يدعو إلى الفخر لأنه تحقق على يد عمدة مدينة طنجاوي في شخص محمد البشير العبدلاوي، ورئيس طنجاوي هو عبد ربه، ومدرب طنجاوي هو ابن الدار إدريس المرابط، وعميد الفريق أسامة الغريب، دون أن ننسى دور الجمهور الطنجاوي المهم في هذا الإنجاز"، مضيفا "نراهن خلال الموسم المقبل للمنافسة على لقب عصبة الأبطال الإفريقية إن شاء الله".
في السياق ذاته، سجلت يومية المساء "أن فريق اتحاد طنجة عرف طفرة نوعية بتتويجه بلقب البطولة، في ظل الحركية الإقتصادية التي تعرفها المدينة، مؤكدا أن هذا الحفل هو تقليد سنوي تعتزم جريدة المساء تنظيمه نهاية كل موسم رياضي على شرف الفريق البطل".

- جماعة طنجة تكرم أبطال المغرب للبطولة الوطنية لكرة القدم - فيديو -

- تغطية قناة تيفي سبورت TV SPORT.

- روبرطاج قناة الرياضية عن حفل التكريم.

- تغطية جريدة المساء لحفل التكريم الذي أقامته جماعة طنجة. 

 

ألبوم: 
مشاركة: