عمدة طنجة يستقبل وفدا رسميا عن بلدية بلكسير التركية

صورة kaoutar
 
اعتبارا للروابط التاريخية وعلاقات الصداقة التي تجمع بين الشعبين المغربي والتركي، وفي إطار  تنشيط الديبلوماسية المحلية وفتح قنواتها على الخارج، وتأكيداً لإرادة التعاون المشترك، وبدعوة كريمة منه، استقبل السيد محمد البشير العبدلاوي رئيس المجلس الجماعي لمدينة طنجة، مرفوقا بنائبته السيدة نعيمة ابن عبود، والسيدة سعاد أحموت رئيسة لجنة التعاون والشراكة بالجماعة، والسيد نورالدين البدراوي المدير العام للمصالح الجماعية، والسيد عزيز الزايدي رئيس مصلحة العلاقات الخارجية بالجماعة، وفدا رسميا عن بلدية بلكسير ترأسه السيد زكاي كفاواوغلو  Zekai Kafaoglu رئيس مجلس البلدية ، وذلك بغية تعميق العلاقات الثنائية والشخصية، والوقوف على الإمكانيات الاقتصادية والمعالم التاريخية التي تزخر بها هذه المدينة، وذلك صباح يومه الخميس 26 أبريل 2018 بمقر الجماعة.
هذا وكان اللقاء فرصة لعرض وتبادل التجارب، ومناسبة لتعزيز وتقوية أواصر  الصداقة والتعاون وتبادل الخبرات في مجال التنمية على مستوى الاقتصادي والسياحي والثقافي مع بلدية بلكسير.
 وخلال هذا اللقاء عبر السيد عمدة مدينة طنجة عن اعتزازه بمستوى العلاقات المتميزة التي تجمع بين دولة المغرب وتركيا، و الآفاق الواعدة لبناء شراكة نموذجية بين البلدين الصديقين. كما أبرز السيد العمدة مستوى التطور والتنمية التي تعرفها مدينة طنجة على  جميع المستويات، وكذا الإمكانيات والمؤهلات التي تزخر بها، و فرص التعاون التي تتيحها، كونها منطقة لجذب الاستثمارات الأجنبية.
 من جانبه أبدى السيد زكاي كفاواوغلو  Zekai Kafaoglu رئيس بلدية بلكسير  في تدخله عن سعادته بهذا اللقاء، وعن رغبته المتبادلة من أجل استثمار الفرص المتاحة لتمتين علاقة البلدين بصفة عامة والمدينتين بصفة خاصة.
ألبوم: 
مشاركة: