المدير العام لشركة Orange في جولة استطلاعية للمركز الثقافي أحمد بوكماخ

صورة kaoutar
على هامش اتفاقية التفاهم التي وقعتها جماعة طنجة والمتعلقة بإنهاء خلافها مع شركة Orange، تشرف كل من السادة نواب رئيس المجلس الجماعي لطنجة، محمد أمحجور، وإدريس الريفي التمسماني، بمرافقة المدير العام للشركة لزيارة المركز الثقافي أحمد بوكماخ، وذلك يوم الاثنين 23 أبريل 2018.
هذا و قام السادة النواب مرفوقين بالسيدة وداد بنموسى مديرة المركز الثقافي أحمد بوكماخ، رفقة المدير العام لشركة Orange، ومن معه، بجولة استطلاعية حول مرافق المركز، من ذلك القاعة الكبرى الخاصة باحتضان معارض الفنون التشكيلية والقاعة الكبرى للعرض التي تسع حوالي 800 مقعدا، بالإضافة إلى مكتبة المرحوم “أحمد بوكماخ ” الذي ترك سيلا  من الأعمال الأدبية والمسرحية غرست في مختلف الأجيال قيم السلام والتسامح وقبول الآخر وتدبير الخلاف وحب الوطن، وغيرها من المرافق..
هذا وأعرب السيد المدير العام لشركة Orange عن سعادته على حسن وحفاوة الاستقبال، كما لم يفته تقديم الشكر الجزيل للسيد العمدة، لدعوته لزيارة هذه المعلمة الثقافية. التي تعزز البنيات التحتية الثقافية المحلية والوطنية، وتوفر مساحة لساكنة المدينة المهتمين بالشأن الثقافي للاطلاع على مستجدات الحياة الثقافية.
وفي ختام الجولة تشرف السيد المدير العام للشركة، بالتوقيع في الدفتر الذهبي للمركز الثقافي، مسجلا اسمه إلى جانب الشخصيات التي زارت هذه المعلمة وتفقدت جوانبها التي تشهد على الثراء الوافر لروافدها الثقافية المغربية المتنوعة وكذا تكريس ونشر ثقافة الجمال والأصالة.
ألبوم: 
مشاركة: