لقاء مشترك بين ممثلي مدينتي طنجة وغرناطة حول تنظيم معرض فني بتراب الجهة

في إطار الدبلوماسية الموازية للجماعات الترابية، وتفعيلا للالتقائية بين الفاعلين في تدبير الشأن العام المحلي، وكذا انفتاح وإشراك جماعة طنجة للمصالح الخارجية في القضايا والمواضيع ذات الاهتمام المشترك، احتضن مقر جماعة طنجة يومه الخميس 12 أبريل 2018، لقاء مشترك لممثلي جماعة طنجة وغرفة الصناعة والتجارة والخدمات بجهة طنجة تطوان الحسيمة، مع وفد عن مؤسسة غرناطة الدولية وغرفة الصناعة والتجارة بغرناطة، وذلك لربط علاقات ثنائية بين المدينتين من خلال الإعداد لاتفاقية شراكة تضم مجالات ذات الاهتمام المشترك.

هذا وكان اللقاء مناسبة للحديث عن تطور العلاقات الثنائية بين المغرب وإسبانيا، وتعزيزها من خلال ربط اتفاقيات شراكة وتعاون بين مدن المملكتين، بحيث رحب الجانبان بتدعيم مستوى العلاقة بين طنجة وغرناطة.

وكبداية لورش التعاون المشترك بين الجانبين، اقترح ممثلي مدينة غرناطة بإقامة معرض فني كبير بتراب جهة طنجة تطوان الحسيمة، ستكون انطلاقته من مدينة طنجة بداية شهر يونيو 2018.

كما سيعمل الطرفان على التحضير للقاء مؤسساتي مع مختلف المصالح والمؤسسات بجهة طنجة تطوان الحسيمة، والمؤسسات بتراب إقليم غرناطة الاسباني بتاريخ 08و09 ماي 2018.

حضر اللقاء كل من السادة:

-عزيز الزيدي رئيس مصلحة العلاقات الخارجية بجماعة طنجة.

-مصطفى بن عبد الغفور نائب رئيس غرفة الصناعة والتجارة والخدمات بجهة طنجة تطوان الحسيمة.

-ناصر الفقيه اللنجري مدير ملحقة غرفة الصناعة والتجارة والخدمات بتطوان.

-ممثلين عن مؤسسة غرناطة الدولية.

-ممثلين عن وغرفة الصناعة والتجارة بمدينة غرناطة.

ألبوم: 
مشاركة: