جماعة طنجة تحضر حفل تخرج طلبة المدرسة العليا للتجارة والتدبير بطنجة ESCG

 احتضنت رحاب قاعة ابن بطوطة بقصر البلدية بطنجة يومه الأربعاء 28 مارس 2018  فعاليات حفل التخرج لفوج سنة 2017  في التكوين الأساسي و التكوين المستمر بالمدرسة العليا للتجارة و التدبير بطنجة، والذي حضرته السيدة نعيمة بن اعبود نائبة رئيس المجلس الجماعي لطنجة، إلى جانب حضور وازن لشخصيات رسمية ومنتخبة وأكاديمية مدير المدرسة العليا للتجارة والتدبير بطنجة السيد عبد السلام الشرايبي.

وقد عرفت فعاليات هذا الحفل مشاركة المتخرجين و رؤساء وأطر المقاولات والشركات بالجهة، و هيئة الموثقين بالمدينة، إضافة إلى هيئة التدريس و الإدارة بهذه المؤسسة، و ضيوف شرفيين يمثلون مؤسسات ومدارس عليا للتكوين الأكاديمي .

 وأشادت السيدة السيدة نعيمة بن اعبود بالمكانة المميزة التي تحتلها المدرسة العليا للتجارة والتدبير بطنجة في مجال التكوين العالي والبحث العلمي، خاصة من حيث جودة تكويناته التي تمزج بين التحصيل النظري و التطبيقي، مما يمكن الخريجين من الحصول على تكوين متكامل يتيح فرصا واعدة في سوق الشغل والاستثمار. كما قدمت بهذه المناسبة تهانيها  لهؤلاء الخريجين والخريجات و لأولياء أمورهم ، وتمنت لهم النجاح في مسارهم المهني.

وقد توج حفل التخرج بتسليم الدبلومات بحسب التخصصات للمتخرجين في التكوين الأساسي والتكوين المستمر. كما تم بهذه المناسبة تقديم فقرات فنية لتنشيط الحفل.

ألبوم: 
مشاركة: