مشاركة جماعة طنجة في انعقاد الجمع العام العادي للمجلس الجهوي للسياحة بطنجة.

عقد المجلس الجهوي للسياحة بجهة طنجة - تطوان - الحسيمة جمعه العام العادي يومه الثلاثاء 27 مارس 2018 بفندق الموحدين بطنجة. وقد شاركت السيدة فاطمة بن الحسن نائبة رئيس المجلس الجماعي لطنجة في هذا الجمع بصفة جماعة طنجة عضو في المجلس، إلى جانب المندوب الجهوي للسياحة بطنجة، و الأعضاء الممثلين للهيئات المهنية والمؤسسات السياحية الخاصة والعامة بطنجة، وذلك للمدارسة والمصادقة على النقاط المتضمنة في جدول أعماله :

- التقرير الأدبي لسنة 2017

- التقرير المالي لسنة 2017

- تقرير مندوب الحسابات برسم سنة 2017

- انتخاب مكتب جديد للمجلس.

هذا وبعد مناقشة ومصادقة الأعضاء المشاركين على مختلف التقارير وفق القوانين المنظمة في هذا الباب ، أسفر الجمع العام للمجلس الجهوي للسياحة بطنجة في دورته العادية عن تجديد الثقة في  السيد مصطفى بوستة وبالتالي انتخابه رئيسا للمجلس الجهوي للسياحة بطنجة بعد منافسة قوية من طرف المديرة التجارية لفندق سولازور السيدة سميرة الكثيري، . كما عرض هذا الأخير آفاق عمله خلال مدة تكليفه.

للإشارة، فإن المجلس الجهوي للسياحة طنجة - تطوان - الحسيمة يهدف إلى تجميع كافة الفاعلين السياحيين والمتدخلين سواء من القطاعين العام والقطاع الخاص من أجل تمثيلية مشتركة و إجرائية وفعالة ، وذلك من أجل الاستثمار في المشاريع السياحية بالجهة، و تحسين  وتطوير جودة المنتوج السياحي، سواء داخل أو خارج المملكة.

ألبوم: 
مشاركة: