جماعة طنجة تشارك في فعاليات اللقاء المغربي الإسباني في دورته السابعة حول قطاعات الملاحة و النقل واللوجستيك

في إطار الدفع بالاستثمارات والمبادلات التجارية بين المغرب و إسبانيا، نظمت غرفة التجارة والصناعة الإسبانية بطنجة  برعاية من وزارة الاقتصاد و التنافسية والصناعة الإسبانية، وبتعاون مع سفارة إسبانيا بالرباط"الدورة السابعة للقاء الإسباني المغربي حول قطاعات الملاحة والنقل واللوجيستيك" ، وذلك خلال الفترة الممتدة ببن 21 و 22 مارس 2018 بفندق كينزي سولازير بطنجة . و بهذه المناسبة تشرفت السيدة فاطمة بن الحسن نائبة رئيس المجلس الجماعي لطنجة بالمشاركة في فعاليات الافتتاح الرسمي لهذا اللقاء، إلى جانب رئيس الغرفة الاسبانية بطنجة ، وشخصيات رسمية ورجال أعمال و مستثمرين مغاربة و إسبان، يمثلون ميادين التجارة والصناعة والخدمات.

ويهدف هذا الحدث في نسخته السابعة إلى تمكين الشركات المغربية و الإسبانية في قطاعات الملاحة والنقل واللوجيستيك من التواصل لتعزيز التعاون التجاري بينهما، و الترويج لمشاريع الاستثمار التي تتيحها، ومناخ الأعمال التي توفرها.

هذا و تم على هامش هذا اللقاء، عقد لقاءات ثنائية بين مختلف المعنيين بهذه القطاعات في إطار موائد مستديرة حول مختلف مشاريع الأعمال القطاعية، و آفاق تطويرها وتشجيع الاستثمار بها وفق شراكات متوازية.

 

ألبوم: 
مشاركة: