عمدة طنجة يستقبل السيد MARC TRENTESEAU سفير دولة بلجيكا بالمغرب

 
في إطار زيارات الود والمجاملة التي تقوم بها الوفود الأجنبية والتمثيليات الدبلوماسية المعتمدة بالمغرب إلى جماعة طنجة، وانسجاما مع توجهات القوانين المنظمة للجماعات الترابية خاصة المتعلقة بالدبلوماسية الموازية، استقبل السيد محمد البشير العبدلاوي عمدة مدينة طنجة مرفوقا بنائبه السيد محمد أمحجور، والسيدة سعاد أحموت رئيسة لجنة التعاون والشراكة، والسيد نور الدين البدراوي المدير العام للمصالح الجماعية، والسيد عزيز الزيدي رئيس مصلحة العلاقات الخارجية، سفير دولة بلجيكا بالمغرب السيد مارك ترونتيسو MARC TRENTESEAU ، وذلك يومه الثلاثاء 20 مارس 2018 بمقر الجماعة، حيث أجرى الجانبان مباحثات تناولت مواضيع ذات الاهتمام المشترك.
 وخلال هذا اللقاء عبر السيد عمدة مدينة طنجة عن اعتزازه بمستوى العلاقات المتميزة بين المغرب وبلجيكا و الآفاق الواعدة التي فتحتها لبناء شراكة نموذجية بين البلدين الصديقين. كما أبرز السيد العمدة مستوى التطور والتنمية التي تعرفها مدينة طنجة على  جميع المستويات، وكذا الإمكانيات والمؤهلات التي تزخر بها مدينة البوغاز، و فرص التعاون التي تتيحها، كونها منطقة لجذب الاستثمارات الأجنبية.
 من جانبه أبدى السيد مارك ترونتيسو  MARC TRENTESEAU في تدخله عن سعادته بهذا اللقاء، وعن الرغبة المتبادلة من أجل استثمار الفرص المتاحة لتمتين علاقة البلدين. 
هذا وقد تم الاتفاق على التهييئ لزيارة رجال أعمال ومستثمرين بلجيكيين أواخر شهر نونبر 2018، وذلك من أجل بلورة علاقات اقتصادية بين البلدين، خاصة أن بلجيكا منصة مؤهلة للعب دور الوسيط في التبادل الاقتصادي. بالإضافة إلى زيارة رئيس جهة بروكسيل للمغرب وبعض المدن المغربية أولها مدينة طنجة.
ألبوم: 
مشاركة: