عمدة طنجة يستقبل عصبة البوغاز للكراطي وأساليب مشتركة حول تنظيم الدورة التاسعة للدوري الدولي المفتوح في رياضة الكراطي

صورة kaoutar

تحتضن القاعة المغطاة الزياتن بمدينة طنجة يومي 17 و18 مارس الجاري، منافسات الدورة التاسعة للدوري الدولي المفتوح في رياضة الكراطي بمشاركة العديد من المنتخبات الأجنبية والأندية المغربية.
وبهذه المناسبة استقبل السيد محمد البشير العبدلاوي رئيس المجلس الجماعي لطنجة، مرفوقاً بنائبه السيد عزيز الصمدي المكلف بقطاع الرياضة، والسيد مصطفى بولبرص رئيس مصلحة الشؤون الرياضية بالجماعة، عصبة البوغاز للكراطي وأساليب مشتركة، صباح يومه الجمعة 16 مارس 2018 بمقر الجماعة، وذلك قصد مناقشة جميع الأمور اللوجستية والتدبيرية لهذا الحدث المهم.

وتروم هذه التظاهرة الرياضية، التي تنظمها عصبة البوغاز للكراطي وأساليب مشتركة تحت إشراف الجامعة الملكية المغربية للعبة، النهوض بهذا النوع الرياضي بالمغرب والمساهمة في توسيع قاعدة ممارسته بمدينة البوغاز من خلال تنظيم كبريات التظاهرات.

وتهدف هذه التظاهرة الدولية إلى  تجاوز سقف خدمة الرياضة لترويج صورة المغرب عامة ومدينة طنجة خاصة في مجالات عدة، ضمنها السياحة والاقتصاد من خلال استقطاب عدد كبير من الأجانب المشاركين في الدوري من دول مختلفة يطلعون على مؤهلات المدينة عن قرب، حيث أكدت 9 دول مشاركتها في النسخة التاسعة ، ضمنها فرنسا، البرتغال، تونس، الجزائر. كما أضيفت الرأس الأخضر والنيجر، لمواكبة انفتاح بلدنا على قارتنا الإفريقية. 

هذا وقد أكد السيد العمدة في مداخلته على  انخراط جماعة طنجة في هذا الحدث الكبير، ودعمها اللامشروط لمثل هذه التظاهرات التي من شأنها الحفاظ على المكسب الرياضي للمدينة، كما اتفق الجميع على اتخاذ جميع التدابير لإنجاح هذا التظاهرة الكبرى. ودعوا مختلف الفعاليات الاقتصادية بالمدينة للانخراط في دعم هذا الدوري الهام.

مشاركة: