استعداد جماعة طنجة لاستقبال منتخب نجوم دولة فلسطين في تظاهرة رياضية هي الأولى من نوعها

في إطار  توطيد العلاقات المغربية الفلسطينية، وترسيخا للإرث التاريخي الذي يجمع بين الدولتين،ترأس السيد عزيز الصمدي نائب رئيس المجلس الجماعي لمدينة طنجة والمكلف بقطاع الرياضة بالجماعة، لقاءً مع جمعية قدماء لاعبي اتحاد طنجة لكرة القدم يومه الاثنين 13 نونبر 2017 بمقر الجماعة، وذلك استعدادا لاستقبال منتخب نجوم دولة فلسطين الذي سيحل ضيفا بمدينة طنجة في الفترة الممتدة بين 15 و23 من شهر نونبر الجاري.
ويعتبر  لقاء اليوم مع الجمعية تتويجا لسلسلة من اللقاءات التي عقدت في هذا الإطار، وقد كان مناسبة للتذكير  بالشراكة التي تجمع بين جماعة طنجة و جمعية قدماء لاعبي اتحاد طنجة لكرة القدم. والتأكيد على أهمية انخراط المقاطعات الأربع في هذه التظاهرة المهمة.
كما تم التأكيد في هذا اللقاء على البعد الرمزي الذي تمثله زيارة الوفد الفلسطيني لمدينة طنجة نظرا لعلاقات الود والمحبة التي تجمع بين المغرب ملكا و شعبا بدولة فلسطين الشقيقة.
وإنه من المقرر أن يشارك منتخب دولة فلسطين إلى جانب جمعية قدماء لاعبي اتحاد طنجة  في تظاهرة رياضية  منظمة من طرف هذه الجمعية بشراكة مع جماعة طنجة وعصبة الشمال والجامعة الملكية المغربية لكرة القدم .
وتعتبر مشاركة  منتخب قدماء فلسطين في هذه  التظاهرة التي تتزامن واحتفالات الشعب المغربي بذكرى المسيرة الخضراء وعيد الإستقلال، فرصة  أمام الأسرة الرياضية بطنجة  للتعبير عن  تضامنها الكبير مع الرياضيين الفلسطينيين ومن خلالهم مع الشعب الفلسطيني.
وقد حضر هذا اللقاء كل من السادة:
-  نعيمة ابن عبود نائبة رئيس مقاطعة بني مكادة.
- خديجة التسولي دادي نائبة رئيس مقاطعة المدينة. 
-  سميرة الهدى نائبة رئيس مقاطعة مغوغة.
-  محمد شقاف نائب رئيس مقاطعة السواني.
 -  عبد النبي العمري الخضار رئيس قسم التنمية الثقافيةوالاجتم​اعية والرياضية بالجماعة.
-  مصطفى بولبرس رئيس مصلحة الشؤون الرياضية بالجماعة.
-  عبد السلام الأشقر المكلف بالقاعة المغطاة. 
-  النايب سيف الدين رئيس جمعية قدماء لاعبي اتحاد طنجة لكرة القدم.
-  الزبيري عمر نائب أمين مال جمعية قدماء لاعبي اتحاد طنجة لكرة القدم.
-  العربي ملاك عن الجمعية.
ألبوم: 
مشاركة: