اجتماع لجنة تتبع التدبير المفوض لمرفق الركن بمواقف السيارات

انعقد  صباح  يومه الجمعة 10 نونبر 2017 على الساعة التاسعة صباحا اجتماع لجنة التتبع للتدبير المفوض لمرفق الركن بمواقف السيارات تحت أرضية المعهود تدبيره إلى شركة صوماجيك، و قد ترأس الاجتماع السيد محمد البشير العبدلاوي عمدة مدينة طنجة، مرفوقا  بنوابه السادة: محمد أمحجور، فاطمة بلحسن، إدريس الريفي التمسماني، ورئيسة المصلحة الدائمة للمراقبة بشرى الإدريسي، ورئيسة قسم التدبير المفوض بالجماعة، بالإضافة إلى ممثلي وزارة الداخلية و ولاية طنجة محمد العمراني رئيس قسم الجماعات المحلية، وشارك في الاجتماع السيد سعيد القضاوي عضو اللجنة، و السيد مدير شركة  صوماجيك. (وقد تضمن جدول أعمال الاجتماع النقط التالية):

وقد بدأ  الاجتماع الذي افتتحه السيد الرئيس بقراءة في التقرير المنجز حول البرنامج الاستثماري خلال مدة العقد للشركة المفوض لها، تبعته مناقشة حول المعطيات التي  تم سردها خلال العرض وخاصة المعطيات المتعلقة بالاكراهات والعراقيل التي تواجه تقدم الأشغال في المواقف تحت أرضية المتبقية.

كما تمت مناقشة جودة الخدمات المقدمة من طرف الشركة والتي يجب تحسينها لكي ترقى إلى تطلعا سكان المدينة  وهي الملاحظة التي أدلى بها رئيس اللجنة (الجماعة).

كما أكدت تدخلات السادة الأعضاء على أهمية هذا المرفق العمومي الذي يخدم سلامة ممتلكات المواطنين (السيارات)،مع ضرورة احترام اقتراحات المواطنين حول طريقة التدبير .

وفي نهاية الاجتماع وبعد مناقشة مختلف نقط جدول الأعمال أكد السيد العمدة على ضرورة احترام الشركة المفوض لها جميع بنود دفتر التحملات وخاصة الاستثمار التي تعتبر نقطة مركزية لو تم احترامها لكان الوضع أفضل بكثير .كما أكد السيد العمدة على ضرورة إعادة النظر في طريقة تدبير هذا المرفق من طرف الشركة وتحسين آليا التعامل مع المرتفقين.

ألبوم: 
مشاركة: