النائبة فاتحة الزاير تستقبل الجمعية الأروبية للديمقراطية المحلية

في إطار سياسة الانفتاح على فعاليات  المجتمع المدني التي تنهجها جماعة طنجة، وفي إطار تواصلها الدائم مع مختلف الجمعيات الفاعلة سواء على المستوى الداخلي أوالخارجي.

استقبلت السيدة فاتحة الزاير  نائبة رئيس المجلس الجماعي لمدينة طنجة والمكلفة بقطاع التنمية الاجتماعية والثقافية مرفوقة بالسيد عبد النبي العميري الخضار  رئيس قسم التنمية الاجتماعية والثقافية والرياضية بالجماعة يومه الأربعاء 08 نونبر 2017 بمقر الجماعة، الجمعية الأروبية للديمقراطية المحلية  ALDA.

في بداية اللقاء قدم ممثل الجمعية الأروبية للديمقراطية المحلية بالمغرب نظرة شاملة حول عمل الجمعية، وكذا أهدافها وأنشطتها. بعدها تمت مناقشة إمكانية انخراط جماعة طنجة في الجمعية لتستفيد من مختلف الخدمات التي تقدمها سواء الجمعية أو  وكالة الديمقراطية المحلية المنبثقة عن الجمعية الأروبية للديمقراطية المحلية، وذلك من خلال التكوينات التي تستهدف أعضاء المجلس الجماعي، وكذا الموظفين أو جمعيات المجتمع المدني من أجل إرساء دعائم حكامة جيدة والرفع من قدرات المجتمع المدني في مجال الديمقراطية والمحلية ومتابعة التدبير الشأن المحلي.

هذا و تم الاتفاق مع الجمعية الأروبية للديمقراطية المحلية على تدارس  مختلف الاقتراحات العملية التي تم التداول بشأنها، في أفق تفعيلها في المستقبلل القريب.

وقد حضر هذا اللقاء كل من السادة:

-  الصالحي محمد ممثل ALDA في المغرب.

-  علي الدرويش رئيس  RADEV.

- ANTONELLA VAL NOH'DE عضو ة بالجمعية.

ألبوم: 
مشاركة: