حضور جماعة طنجة اختتام فعاليات الدورة الحادية عشر للمهرجان الدولي للمسرح الجامعي

أسدل الستار مساء يوم السبت 28 أكتوبر 2017  بطنجة ، على فعاليات الدورة الحادية عشر للمهرجان الدولي للمسرح الجامعي، المنظم من طرف جمعية العمل الجامعي بالمدرسة الوطنية للتجارة والتسيير بطنجة ، والذي احتضنته المدينة ما بين 23 و 28 من الشهر الجاري. وقد مثلت السيدة فاتحة الزاير نائبة رئيس المجلس الجماعي لطنجة، جماعة طنجة في هذا الحفل الختامي،

وقد عرفت هذه الدورة مشاركة 126 طالبا وطالبة يمثلون 11 دولة منها: تونس، الجزائر، الأردن،مصر،إسبانيا، بلجيكا، إيطاليا،وروسيا.إضافة إلى أربع فرق مغربية من مدن: طنجة، الدار البيضاء، الرباط،  فاس، والحسيمة.

أما فيما يخص لجنة التحكيم لهذه الدورة فقد تشكلت من: الدكتور رشيد منتصر (رئيسا) وهو أستاذ الأدب الفرنسي في الكلية متعددة الاختصاصات بتازة، وعضوية كل من الناقد الفني وأستاذ الصحافة والتواصل الدكتور محمد الدافري، والممثلة وأستاذة التعليم الفني الفنانة حسنة الطمطاوي، والسينوغراف ومصممة الملابس الفنانة بدرية الحساني، والمخرج والممثل الفنان إدريس الروخ إلى جانب بشرى عبادي أستاذة باحثة بالمدرسة الوطنية للتجارة والتسيير بطنجة..

تميز حفل الختام بعرض مسرحي شارك فيه جميع الفرق المشاركة بالمهرجان، وختم بتلاوة  برقية الولاء التي رفعت إلى جلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده. 

ألبوم: 
مشاركة: