جماعة طنجة تحضر فعاليات افتتاح الدورة الحادية عشرة للمهرجان الدولي للمسرح الجامعي

 
 في إطار دعم جماعة طنجة للمبادرات الثقافية والفنية بالمدينة، ومواكبة للدينامية الثقافية التي تعرفها الحياة الجامعية، مثّلت السيدة فاتحة الزاير نائبة رئيس المجلس الجماعي المكلفة بالتنمية الاجتماعية جماعة طنجة في فعاليات افتتاح الدورة الحادية عشرة للمهرجان الدولي للمسرح الجامعي التي تنظمها جمعية العمل الجامعي التابعة للمدرسة الوطنية للتجارة والتسيير بطنجة كل سنة، تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة محمد السادس نصره الله، تحت شعار "ثقافة السلام، تراث عالمي مشترك"، وذلك خلال الفترة الممتدة من 23 إلى 28 أكتوبر 2017.
وقد حضر هذا الافتتاح والي جهة طنجة تطوان الحسيمة، ورئيس جهة طنجة تطوان الحسيمة، رئيس جامعة عبد المالك السعدي، ومدير المدرسة الوطنية للتجارة والتسيير، وفنانين ومثقفين ومهتمين بعالم الفن والثقافة بالمغرب والخارج.
كما عرف حفل افتتاح هذا الحدث الفني الذي أقيم مساء يوم الاثنين 23 أكتوبر 2017  بسينما الريف بطنجة، تقديم الفرق المشاركة من دول شقيقة و صديقة وهي تونس، الجزائر، الأردن،  مصر، إسبانيا، بلجيكا، إيطاليا، وروسيا، إضافة لأربع فرق مغربية من مدن طنجة، الدار البيضاء، الرباط،فاس، والحسيمة. 
وحسب برنامج النسخة الجديدة لهذه السنة سيتم عرض مجموعة من الأعمال المسرحية تمثل ثقافات متنوعة، و ندوات، و ورشات فنية و أنشطة موازية طيلة أيام المهرجان. كما ستعرف هذه الدورة تكريم رواد ومحترفين للمسرح بصموا بأعمالهم الحقل الفني والمسرحي.
ألبوم: 
مشاركة: