جماعة طنجة تنظم حفل استقبال وعشاء لفائدة وفد المستفيدين من مخيم الشباب القومي العربي بالمغرب

نظمت جماعة طنجة مساء يوم الأحد 13 غشت 2017 بالمركز الثقافي أحمد بوكماخ حفل عشاء واستقبال  لفائدة وفد مخيم الشباب القومي العربي الذي قام بزيارة لمدينة طنجة، ويتكون هذا الوفد الشبابي من ممثلي 15 دولة عربية ويتضمن حوالي 150 مشارك ومشاركة في المخيم القومي العربي بمدينة المحمدية الذين قاموا بزيارة الى مدينة طنجة في اطار فعاليات المخيم.

وقد ترأس هذا الحفل عمدة المدينة السيد البشير العبدلاوي الذي افتتح هذا اللقاء بكلمات ترحيبية بالحاضرين وبالتنويه بمثل هذه المبادرات الهامة من أجل التعريف بالمدينة ومؤهلاتها الاقتصادية والتاريخية والسياحية، تلتها كلمة الأستاذ عبد الله الزيدي الكاتب العام لفرع الجمعية المغربية لمساندة الكفاح الفلسطيني بطنجة الذي رحب هو الآخر بالحضور ودعى الجميع الى زيارة المدينة والتعرف على مؤهلاتها كما طالب بعقد المخيم العربي المقبل بطنجة . كما تقدم مدير المخيم بكلمة أشاد بمؤهلات المدينة وجمالها وتاريخها وشكر الجماعة  وجميع المنظمين والساهرين على حسن استقبالهم.

وبعد تبادل الهدايا بين الطرفين دعا السيد العمدة جميع الحاضرين الى حفل عشاء على شرفهم.

وعرف حفل العشاء حضور بعض أعضاء المكتب المسير كما حضر بعض ممثلي الجمعيات الداعمة خاصة فرع الجمعية المغربية لمساندة كفاح الشعب الفلسطيني وكذا مجموعة العمل الوطنية لدعم فلسطين.

 

 

 

 

مشاركة: